المسلة

المسلة الحدث كما حدث

العيداني بشان اعادة انتخابه: لن استمر عضواً في مجلس البصرة إلا لساعات

العيداني بشان اعادة انتخابه: لن استمر عضواً في مجلس البصرة إلا لساعات

28 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد محافظ البصرة أسعد العيداني، أنه لن يبقَ عضواً في مجلس المحافظة إلا لساعات في إشارة إلى إعادة انتخابه كمحافظ.

وذكر العيداني خلال حديثه للصحفيين من أمام محكمة استئناف البصرة بعد تأدية اليمين: تأدية القسم أمر لا علاقة له باختيار المحافظ، فمجلس القضاء الأعلى وجه بتأدية القسم أمام رؤساء محاكم الاستئناف في عموم العراق.

واضاف، ان الحضور لأداء القسم سواء كان بشكل فردي، أو الحضور على شكل مجموعات ليس مهماً، فالأشخاص يؤدون القسم بشكل فردي.

وتابع: وفقاً للصلاحيات المعطاة إلى المحافظ، وجهنا كتاب إلى إدارة مجلس المحافظة، بعقد الجلسة الأولى خلال 15 يوماً من المصادقة على الأسماء، وبما أن الكتاب وصل إلى المحافظة، قررنا عقد الجلسة الأولى يوم الثلاثاء القادم، تمام الثالثة عصراً.

وبين: لا أريد من الشارع البصري أن يكون قلقاً، وهذا رسالة اطمئنان للجميع، فالبصرة أمنة ومستقرة، وستمر الجلسة الأولى بتمام وسلام.

وختم حديثه بالقول: أتمنى أن يعمل المجلس القادم من أجل محافظة البصرة، فأنا واحد من أعضاء هذا المجلس، رغم أنني لن أبقى معهم إلا لساعات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.