المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحكيم يدعو الى استقطاب الاستثمارات الخارجية للإفادة من الفرص الواعدة في العراق

الحكيم يدعو الى استقطاب الاستثمارات الخارجية للإفادة من الفرص الواعدة في العراق

31 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: استقبل رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، الاربعاء، سفير جمهورية روسيا الاتحادية في بغداد ايلبروس كوتراشيف.

وذكر بيان لمكتبه ان الحكيم أشاد خلال اللقاء “بمواقف روسيا في المحافل الدولية الداعمة للقضايا العادلة في المنطقة والعالم، إذ تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، وسبل تعزيز العلاقات البينية بين بغداد وموسكو”.

وجدد الحكيم “تأكيد ضرورة إنهاء الأزمة في غزة” مبينا أن “إنهاء القتال ووقف إطلاق النار وإعادة النازحين وإعمار المدينة شرط لاستعادة الاستقرار في المنطقة وتجنيبها مزيدا من التصعيد”.

وأشار إلى “الدور الذي تلعبه مجالس المحافظات في تعزيز الاستقرار الداخلي” مشدداً على “ضرورة تمكين شخصيات كفوءة تتمتع بالنزاهة وحسن الإدارة”.

ودعا الحكيم الى “استقطاب الاستثمارات الخارجية للإفادة من الفرص الواعدة في العراق بعد تحقق الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.