المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس الوزراء يحذر من موجة ارهابية تستغل الأوضاع الحالية

رئيس الوزراء يحذر من موجة ارهابية تستغل الأوضاع الحالية

3 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: حذر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، من موجة ارهابية تستغل الأوضاع الحالية.

وذكر مكتب السوداني في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس الوزراء استقبل مجموعة من حشد الأنبار من أبناء قضاء حديثة، الذين تمكنوا، خلال عملية لهم قبل نحو أسبوعين، من قتل والي داعش على منطقة الجزيرة وعدد من معاونيه، وهو ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم خلال العملية.

وخاطب السوداني أبناء حشد الأنبار بأننا نفتخر بمواقفكم البطولية، ووقفاتكم المشرفة، باستهدافكم رموزاً معروفة من الارهابيين، مؤكداً أنّ هذا الأمر ليس غريباً على أهالي حديثة التي كان صمودها بطولياً، وظلت عصية على الارهاب، وهي مواقف باقية ومستمرة تجاه المجاميع الارهابية حتى اليوم.

وأكد دعم الحكومة للأجهزة الأمنية بشكل عام، وهيأة الحشد، وسيكون هناك دعم خاص من قبل الحكومة والجهات المعنية لرجال حشد الأنبار، بما يجعلهم مستمرين في مواجهة الارهاب، ولما يمثلونه اليوم من ظهير مساند للأجهزة الأمنية، مشدداً على أنّ حشد الأنبار أثبت حضوره رغم المساحة الشاسعة التي تقع فيها مسؤوليته والتي تتحرك بها فلول الارهابيين.

وشدد السوداني على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، والاستنفار والاستعداد؛ لأن الإرهاب يستغل الأوضاع السياسية الداخلية والخارجية، وسيحاول التعرض والقيام بنشاطات إرهابية واجب التصدي لها بقوة، مؤكداً أن مسؤوليتنا كبيرة في الحفاظ على الأداء، وتضييع الفرصة على فلول داعش.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.