المسلة

المسلة الحدث كما حدث

قصف قياديين بالحشد يكشف عن شبكة جاسوسية خطيرة بالعراق

قصف قياديين بالحشد يكشف عن شبكة جاسوسية خطيرة بالعراق

7 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: قتل قياديون في كتائب حزب الله بضربة شنتها مساء الأربعاء طائرة مسيرة استهدفت سيارة في بغداد، بحسب مصدر أمني ومصدر في كتائب حزب الله.

وقال المصدر  إن من بين القتلى قياديا بارزا مسؤولا عن “ملف سوريا العسكري” في كتائب حزب الله، فيما أكّد المصدر الأمني وهو مسؤول في وزارة الداخلية العراقية، بدوره مقتل قياديين من الفصيل.

و تُعَدّ هذه الضربة بمثابة تطور ملحوظ في الأساليب التي يتبعها الجواسيس والاوكلاء الاستخباريون في اختراق المؤسسة الامنية العراقية، و الفصائل المسلحة في العراق، حيث يظهر أنهم قادرون على تحديد الأهداف بدقة فائقة وتنفيذ الضربات بشكل دقيق وفعال.

يعكس هذا التطور التقني تطورا في قدرات الاستخبارات والمراقبة المضادة، مما يشير إلى وجود شبكات جاسوسية متقدمة ومتطورة تعمل على توفير المعلومات الدقيقة والموثوقة ضد الفصائل المسلحة.

وتعكس هذه الضربة أيضًا استمرار الصراعات والتوترات السياسية والعسكرية في المنطقة، والتي يعتبر فيها العراق بوابة حاسمة للصراعات الإقليمية.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.