المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الاولمبي العراقي يعتذر عن المشاركة ببطولة غرب آسيا: نخشى الإصابات

الاولمبي العراقي يعتذر عن المشاركة ببطولة غرب آسيا: نخشى الإصابات

11 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: قدم مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، اعتذاره لاتحاد كرة القدم عن المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية.

وقال شنيشل، إنه قدم اعتذاره لاتحاد كرة القدم عن المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية خلال فترة التوقف الدولي (فيفا داي) من 18 ولغاية 28 آذار المقبل، مشيرا إلى أن البطولة تشارك فيها منتخبات السعودية والإمارات والأردن والكويت فضلا عن دعوة منتخبات من خارج منطقة غرب آسيا وهي مصر وكوريا الجنوبية وأستراليا.

وأضاف، أن اعتذاره يأتي كون توقيتها غير جيد قبل عشرة أيام من انطلاق المنافسات الرسمية، مبينا، أننا نخشى خلال الفترة القصيرة التي تفصلنا عن المنافسات الرسمية من تعرض بعض اللاعبين لإصابات.

وأكد، أنه يفضل خوض مباراتين وديتين خلال التوقف الدولي للفترة من 18 ولغاية 28 آذار المقبل، سواء داخل أو خارج العراق.

ولفت شنيشل، إلى أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباراة تجريبية واحدة أمام أحد المنتخبين القطري أو الياباني قبل الدخول في معترك منافسات نهائيات آسيا في الدوحة التي ستكون مؤهلة لأولمبياد باريس 2026.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.