المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تخريب جديد يضرب الكيبل الضوئي في بغداد

تخريب جديد يضرب الكيبل الضوئي في بغداد

14 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشفت وزارة الاتصالات، تعرض مشروعها الكيبل الضوئي للتخريب في ثلاث مناطق خلال شهر واحد فقط في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ المسلة، ان البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات/ الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية الخاصة بمشروع تجهيز المواطنين بخدمة الإنترنت بتقنية الكابل الضوئي FTTH في جانب الرصافة إلى أعمال تخريبية قامت بها مجموعة لا تريد لبلدنا وشعبنا الخير والتطور، بعد النجاح الكبير لمشاريع الكابل الضوئي.

واضافت، انه في الشهر الحالي تعرضت عدد من الكابينات الضوئية في ثلاث مناطق بجانب الرصافة (الحبيبية – البلديات – الامين) إلى أعمال تخريبية أدت الى خروجها عن الخدمة لمدة من الوقت لحين إكمال أعمال الصيانة لتعود الخدمة إلى ما كانت عليه بأسرع وقت.

ودعا بيان الوزارة الأجهزة الأمنية إلى حماية البنى التحتية التابعة لوزارة الاتصالات كونها ملك للدولة وملاحقة من تسول له نفسه الاضرار بالممتلكات العامة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.