المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني والخزعلي: أهمية دعم الاستقرار السياسي والأمني

السوداني والخزعلي: أهمية دعم الاستقرار السياسي والأمني

15 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اكدا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، على أهمية دعم الاستقرار السياسي والأمني.

وذكر بيان ورد لـ المسلة، ان الخزعلي استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، في مكتبه ببغداد، وأشاد بجهود الحكومة في تحقيق التنمية والإعمار والاستقرار في البلاد.

وناقش الجانبان أهمية دعم الاستقرار السياسي والأمني، لتمكين الحكومة من تنفيذ برنامجها الهادف إلى النهوض بالمستويات العمرانية والخدمية والاقتصادية.

وثمّنَ الخزعلي جهود دولة رئيس مجلس الوزراء وحكومته في تنفيذ الإصلاحات المالية والاقتصادية، ومحاربة الفساد، واستنفار الجهود وزيادة زخم الثورة العمرانية التي تشهدها البلاد، لتحقيق العيش الكريم للعراقيين، مجددًا دعمه للحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري، وتحقيق طموحات الشعب العراقي الذي يُعوّل كثيرًا على هذه الحكومة، للخلاص من حقبة الإهمال والمعاناة خلال الفترة السابقة.

وختم البيان بالقول: شكر رئيس الوزراء، الشيخ الأمين، لمواقفه الوطنية، ودعمه الواضح لجهود الحكومة، واهتمامه العالي بكلّ ما يمس حياة الشعب العراقي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.