المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بارزاني يتحدث عن اتفاق مناسب مع السوداني بشأن رواتب الاقليم

بارزاني يتحدث عن اتفاق مناسب مع السوداني بشأن رواتب الاقليم

3 أبريل، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، التوصل إلى حل مناسب لمسألة رواتب موظفي الإقليم، مقدماً شكره لرئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال بارزاني في بيان توصلنا إلى حلّ مناسب لمسألة تخصيص رواتب الموظفين والمتقاضين في الإقليم، بعد مساعٍ حثيثة وجهودٍ مكثفة بذلها فريق حكومة كردستان بالتعاون الوثيق مع فريق رئيس وزراء الحكومة الاتحادية.

وتابع: أودّ أن أتقدم بخالص شكري وتقديري لرئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني، ولجميع القوى والأطراف التي ساندتنا ودعمتنا من أجل تجاوز هذه العقبات والمعوقات معاً.

وأستطرد القول: لقد واجه إقليم كردستان خلال الفترة الأخيرة محاولاتٍ عديدة للنيل من مواطنيه وإثارة اليأس في نفوسهم، ويطيب لي هنا أن أُعبّر عن بالغ شكري وتقديري للموظفين ومتقاضي الرواتب على صمودهم وثباتهم.

وختم حديثه بالقول: سنسعى لتوزيع رواتب شهر آذار قبل حلول عيد الفطر المبارك، خاصة مع اكتمال عملية توزيع رواتب شهر شباط خلال اليومين المقبلين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.