المسلة

المسلة الحدث كما حدث

صرخة كربلاء: انكشاف الحقيقة وراء أسوار المشاريع الكارتونية

صرخة كربلاء: انكشاف الحقيقة وراء أسوار المشاريع الكارتونية

7 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: تلقت إدارة المحافظة في كربلاء تصريحات حادة ومثيرة للجدل من قبل المواطن رائد الأسدي، الذي أشار فيها إلى وجود تجاوزات وفساد في مشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

وقد أوضح الأسدي أن المشاريع الكارتونية قد أملت شوارع كربلاء خلال فترة الانتخابات، وعلى الناس أن تواجه هذه الوضعية التي خرجت عن الخدمة.

كما أعرب الأسدي عن استغرابه من دعوة بعض أهالي كربلاء للتصويت للجهات المسؤولة عن تنفيذ المشاريع الفاسدة، مؤكدًا أنه ينبغي على الشعب أن يكون واعيًا ويفضح الفساد في المشاريع، حيث يبدو بوضوح الثراء غير المشروع لبعض الشخصيات المتنفذة في المحافظة.

وفي هذا السياق، دعا الأسدي المواطنين إلى رفض التصويت لكل فساد وناهب للمال والعام في الانتخابات القادمة، ودعا أيضًا إلى فضح مقاولي الجهات السياسية ليعلموا أن المواطنين يراقبونهم بعين الرقيب.

إن تصريحات الأسدي تبرز القلق العام بشأن مدى شفافية ونزاهة العمل الحكومي والمشاريع التنموية في المحافظة، وتشجع على ضرورة مراقبة ومحاسبة المسؤولين والمقاولين لضمان استخدام الأموال العامة بكفاءة وفعالية في خدمة المجتمع المحلي.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.