المسلة

المسلة الحدث كما حدث

قائد فيلق القدس الايراني: ننفذ 15 عملية يومياً ضد اسرائيل

قائد فيلق القدس الايراني: ننفذ 15 عملية يومياً ضد اسرائيل

6 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: قال قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية الجنرال اسماعيل قاآني، 08/06/2022، يتم تنفيذ ما لا يقل عن 15 عملية يومياً ضد مواقع تابعة لاسرائيل.

وقال قاآني في تصريح خلال مراسم الدفن للرفات لشهداء كانوا قد استشهدوا في سوريا، ان طريق الشهداء الزاخر بالعزة والفخر سيستمر حتى التدمير الكامل لأعداء الجمهورية الإسلامية.

واضاف: على أعداء الجمهورية الاسلامية وخاصة اميركا واسرائيل، أن يعلموا أننا لن نتوقف عن جهودنا في مجال المقاومة وسنواصل السير في طريق المقاومة.

وتابع: لن نتجاهل أبداً الاعمال الشريرة والجرائم التي ترتكبها أميركا واسرائيل بحق شعب الجمهورية الاسلامية الايرانية وغيره من المظلومين في العالم أينما كانوا.

وصرح قاآني أن هذين النظامين الغادرين والقاتلين سيتلقيان الرد على اي جريمة يرتكبانها في أقصر وقت ممكن، مضضيفا إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تخطط للتعامل مع جميع الجرائم التي ترتكبتها أميركا والكيان الصهيوني الغاصب وسترد على ممارساتهما في الوقت المناسب.

وصرح قائلا أن الجمهورية الإسلامية داعمة لحزب الله لبنان على الدوام، وقال إن جمهورية إيران الإسلامية تدعم قوات حزب الله بقدر ما تستطيع، رغم انهم حققوا تقدمًا جيدًا وفقًا لقدراتهم الحالية التي توفر جميع احتياجاتهم داخليا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.