المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أمانة العاصمة تهدي البغداديين فسحة أمل: متنزه الزعفرانية يُبشر بمستقبلٍ أخضر

أمانة العاصمة تهدي البغداديين فسحة أمل: متنزه الزعفرانية يُبشر بمستقبلٍ أخضر

8 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: شهدت العاصمة العراقية بغداد حدثًا هامًا تمثل بافتتاح متنزه الزعفرانية، بمساحة 4 دوانم، وذلك برعاية أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم.

وقد أثار افتتاح المتنزه فرحة غامرة بين أهالي المنطقة، خاصةً الأطفال والعائلات، الذين باتوا يملكون فسحة خضراء جديدة للتنزه والاستجمام.

ويقع المتنزه الجديد في قاطع بلدية الكرادة، وقد تم تحويله من أرض خالية كانت عبارة عن مكب للنفايات إلى متنفس ترفيهي يضم مساحات خضراء وألعاب للأطفال ومقاعد للجلوس، وذلك ضمن جهود أمانة بغداد لزيادة المساحات الخضراء وخلق أماكن ترفيهية جديدة في جميع أنحاء العاصمة.

وخلال حفل الافتتاح، أكدت الأمانة على الالتزام بمتابعة احتياجات المواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم، مشيرًة إلى أن متنزه الزعفرانية هو نموذج لما ستقوم به الأمانة من مشاريع أخرى في مختلف مناطق بغداد.

وبدورهم، عبر أهالي منطقة الزعفرانية عن سعادتهم الغامرة بافتتاح المتنزه، الذي سيُسهم في توفير بيئة صحية مناسبة للأطفال وقضاء وقت ممتع للعائلات.

ويُعدّ متنزه الزعفرانية إضافة جديدة إلى مرافق بغداد الترفيهية،  وخطوة مهمة نحو تحسين جودة حياة المواطنين وتعزيز الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.