المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحرس الثوري الايراني: جرائم اسرائيل ناجمة عن رضوخ الدول العربية واستمرار التطبيع

الحرس الثوري الايراني: جرائم اسرائيل ناجمة عن رضوخ الدول العربية واستمرار التطبيع

7 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أصدر الحرس الثوري الإيراني، 08/07/2022، بيانا بخصوص الحرب بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وذكر الحرس الثوري في بيان أن الحسابات الخاطئة للكيان الصهيوني ستؤدي الى تعزيز المقاومة الفلسطينية وتسريع انهيار اسرائيل، لافتا إلى أن الجريمة الجديدة التي اقترفها اسرائيل، المتمثلة بالاعتداء على قطاع غزة واغتيال قادة المقاومة الفلسطينية بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية وحكومات أخرى، كشفت من جديد عن النزعة الوحشية للصهاينة ومن يدعمهم في المنطقة وخارجها.

وشدد الحرس الثوري على أن الاعتداءات الاخيرة جاءت بعد حسابات خاطئة لاختبار قوة المقاومة في الرد عليها في حال اندلاع الحرب ضد الشعب الفلسطيني.

وتابع: لا شك أن هذه الجريمة الفادحة التي ارتكبها اسرائيل في شهر محرم، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني، ستجعل هذا الكيان وحماته نادمين.

واستطرد إن استمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ناجم عن رضوخ بعض الدول العربية أمام نظام الهيمنة والاستكبار واستمرار عملية تطبيع العلاقات مع اسرائيل.

وأردف البيان: جميع الشعوب المسلمة بما فيها الشعب الإيراني يدعمون استراتيجية تحرير القدس وبناء دولة فلسطينية بمشاركة كافة الفلسطينيين، مشددا على دعم حرس الثورة الإسلامية للانتفاضة والمقاومة المقدسة للشعب الفلسطيني.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.