المسلة

المسلة الحدث كما حدث

جهاز مكافحة الارهاب ينفي الأنباء عن امتعاض منتسبيه بشأن حماية المطاعم

جهاز مكافحة الارهاب ينفي الأنباء عن امتعاض منتسبيه بشأن حماية المطاعم

17 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: رد جهاز مكافحة الارهاب، على تقارير الامتعاض من تكليفه بحماية المطاعم في العاصمة بغداد بعد سلسلة هجمات استهدفتها في الأسابيع الأخيرة لاسيما التي تحمل شعارات وماركات أمريكية.

وقال اعلام الجهاز في بيان ورد لـ المسلة: نشرت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام اخبارا مفادها امتعاض بعض منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب من الواجبات الأخيرة داخل مدينة بغداد لمساعدة القوات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وقامت هذه الوسائل بنشر اسماء مجهولة وصور لبعض الضباط والمنتسبين الذين يرددون هذه الاقاويل.

وأضاف: هنا لابد أن نبين ان جهاز مكافحة الإرهاب يعمل تحت إمرة القائد العام للقوات المسلحة وهو جاهز لتنفيذ اي واجب يساهم في استقرار وأمن العراق في اي مكان منه.

ودعا البيان، وسائل الإعلام وأصحاب المواقع على صفحات التواصل الاجتماعي إلى العمل بمهنية عالية وحسب ماهو معروف من وسائل الإعلام الوطنية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.