المسلة

المسلة الحدث كما حدث

طقس العراق.. 7 محافظات تسجل نصف درجة الغليان بدأ الغد

طقس العراق.. 7 محافظات تسجل نصف درجة الغليان بدأ الغد

17 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل 7 محافظات نصف درجة الغليان غداً.

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، إن الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ومدى الرؤية (6-8) كم.

وأضافت أن طقس يوم الأربعاء سيكون صحوا مع تصاعد للغبار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم.

وأشارت إلى أن الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً مع تصاعد للغبار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم.

وأوضحت أن الحالة الجوية المتوقعة للبلاد يوم الجمعة المقبل، سيكون الطقس حاراً وغائما جزئياً في المنطقة الشمالية مع تصاعد للغبار في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (4-6) كم.

وذكرت أن محافظات واسط وميسان وكربلاء المقدسة والديوانية وذي قار والمثنى والبصرة ستسجل نصف درجة الغليان يوم غد الثلاثاء.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.