المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ضربة جوية تسهدف وكراً لداعش في جبال حمرين

ضربة جوية تسهدف وكراً لداعش في جبال حمرين

23 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلنت خلية الإعلام الأمني، عن تنفيذ ضربة جوية عراقية استهدفت وكراً لعصابات داعش الارهابية في جبال حمرين.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ المسلة، إنه استمرارا للعمل التعرضي الذي تقوم به قطعاتنا الأمنية البطلة، في تعقب العناصر الإرهابية المنهزمة، وبعد الضربات الموجعة التي تلقتها عناصر داعش الخائبة خلال الأيام الماضية، وبعد قتل ثلاثة إرهابيين في وادي الشاي، وادي ام الخناجر ضمن قاطع كركوك بتاريخ 20 حزيران، ومن ثم قتل سبعة إرهابيين يوم أمس 22 حزيران في بلكانة قاطع شرقي صلاح الدين، تمكنت قطعاتنا البطلة هذا اليوم 23 حزيران، وبجهد مميز من أبطال مديرية الاستخبارات العسكرية وباستخدامهم الأمثل لموارد المراقبة الفنية والبشرية، وبإشراف وتخطيط ومتابعة خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة من استهداف وكر مهم لمفارز داعش الإرهابية الخائبة في جبال حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى بداخله 3 عناصر إرهابية.

واضافت أنه بعمل بطولي من صقورنا الأبطال تم توجيه ضربة جوية مدمرة بطائرات F_16 لهذا الوكر وحولته إلى ركام فوق رؤس الإرهابيين.

وتابعت أنه تم تدمير عدد من المضافات والكهوف وما تحتويه من أسلحة واعتدة ومواد لوستية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.