بغداد/المسلة: كتب عباس عبود..
الكثير من الاخوة والزملاء ساكنين في الإقليم وعينهم على #باب_الشرجي ينتظرون أي تظاهرة ببغداد لو من 5 اشخاص حتى تنطلق حملاتهم وترتفع أصواتهم من اجلك ياوطن.
لكن لما التظاهرات في #كردستان والقمع يوصل لأخوة موزة..
الربع يتحولون اخوة آلاء!
عرب وين
كرد وين
آلاء حسين وين
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
هاريس في حوار: نرفض إشراك الفصائل في الحكومة العراقية
الزيدي يعيد ترتيب الأوراق.. أرمني مسيحي لتمثيل العراق أمام ترامب
الكلاب السائبة تهدد حياة الأطفال وتحوّل الشوارع إلى ساحات رعب