المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حكومة النجف توزَع الأراضي فوق أنبوب ماء رئيسي

حكومة النجف توزَع الأراضي فوق أنبوب ماء رئيسي

8 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: كتب النائب هادي السلامي، 08/08/2022، الى جهاز الادعاء العام بشأن توزيع قطع قطع أراض لقضاة والمدعون العامون.

المسلة تنشر نص الوثيقة:

الى جهاز الادعاء العام..

1- سبق وان صدر قرار مجلس الوزراء المتضمن تخصيص قطع أراضي للقضاة والمدعون العامون.

2- وردت ألينا شكاوى من بعض المواطنين تتضمن توزيع الأراضي للقضاة والمدعين العامين في منطقة حي الكرامة في مركز قضاء النجف الاشرف ضمن الشريط الأخضر في القطعة المرقمة (٢/١٨٩٧٤) و (۲/۱۸٩٧٥) و (۲/۱۸۹۷۲) و(۲/۱۸۹۷۳) و (۲/۱۸۹۷۰) و (۲/۱۸۹۷۱) .

3- تم مفاتحة مديرية ماء النجف بموجب كتابنا المرقم 567 في ٢٠٢٢/٧/١٧ وتم إجابتنا بموجب الكتاب المرقم ٧٨٧٣ في ٢٠٢٢/٨/٣ المتضمن وجود أنبوب ماء بلاستك بقطر 160 ملم داخل حدود القطع المذكورة أعلاه وحيث ان من شان ذلك إحداث إضرار عمدية في البنى التحتية للمنطقة، وعدم مراعاة الضوابط القانونية لتوزيع قطع الأراضي خارج مناطق الشريط الأخضر في المحافظة، ولضمان استمرار وديمومة البنى التحتية لمحافظة النجف الاشرف لذا يرجى تفضلكم بالتدخل واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات التي قامت بالتخصيص دون إتباع الإجراءات الأصولية اللازمة للحفاظ على البنى التحتية ومن بينهم محافظ النجف الاشرف ومدير البلدية.. وإعلامنا إجراءاتكم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.