بغداد/المسلة الحدث: في إطار خطة وضعتها وزارة الداخلية العراقية لتسلم الملف الأمني في 11 محافظة خلال العام الحالي، مقابل إعادة انشار قوات الجيش والحشد الشعبي خارج المدن، تسلمت قيادة شرطة محافظة الأنبار الأمن في قضاء الفلوجة.
وقال المتحدث باسم شرطة الأنبار إنه “كمرحلة أولى من تسلم الملف الأمني في المحافظة، تسلمت وزارة الداخلية ملف أمن مدينة الفلوجة، شملت القضاء ونواحيه وتوابعها”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
التحالف المسيحي يندد بدعوة شاسوار عبد الواحد الى تفكيك كردستان
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي
العراق يلوح بالانسحاب إذا لم ترفع “أوبك” حصته النفطية