بغداد/المسلة: نعت نقابة الفنانين العراقيين، الاثنين، رحيل المخرج مهدي طالب.
وأشارت إلى أن الراحل مهدي طالب كان مخرجاً عراقياً بارزاً، قام بإخراج عدد من الأعمال الفنية منها برنامج “دراما نص كوم” عام 2018، ومسلسل “وادي السلام” عام 2014، بالإضافة إلى مسلسل “ضياع في حفر الباطن” عام 2012.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من قبل وزراء ونواب
الحبس الشديد خمس سنوات بحق يزن مشعان لاقترافه جريمة النصب والاحتيال
إلقاء القبض على محافظ صلاح الدين الأسبق ضمن شبكة فساد ونهب للمال العام