بغداد/المسلة: أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، الاحد، خوضه اشتباكات ضارية مع عناصر “تنظيم داعش” في محافظة الانبار.
وذكر بيان للجهاز، أن القوات الأمنية “تخوض اشتباكات ضارية مع الدواعش في الانبار”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”
غروسي يؤكد ضرورة اعتماد نظام تحقق نووي “معمق للغاية” في إيران بعد الحرب