بغداد/المسلة الحدث: اوضحت وزارة الكهرباء، ان توقف حقل غاز كورمور اثر على ساعات تجهيز الكهرباء في الشمال.
وقال احمد العبادي متحدث وزارة الكهرباء، ان توقف حقل غاز كورمور في المنطقة الشمالية يوم امس ادى الى فقدان المنظومة 1500 ميكاواط مما اثر على ساعات تجهيز الكهرباء في المحافظات الشمالية.
واكد، ان العمل جاري على اصلاح الخلل واعادة التشغيل واستقرار ساعات التجهيز بشكل افضل.
وفي وقت سابق من اليوم أعلنت وزارة الكهرباء في اقليم كردستان، إستعادة انتاج 1600 ميغاواط من حقل “كورمور” بعد استهداف يوم امس.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
البحرين تعلن اعتراض وتدمير وسائط هجوم جوية إيرانية
أنباء متداولة عن صدور اوامر منع سفر على عدد من السياسين ورجال اعمال
خبراء يحذرون من كلفة الخروج من “أوبك”: ضعف البنية اللوجستية يحول زيادة الإنتاج إلى خسائر