المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو

حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل نتنياهو

22 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني محمد عفيف، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، انه لا مفاوضات تحت النار، فيما أعلن مسؤولية حزب الله عن عملية قيساريا واستهداف منزل “نتنياهو”.

وقال عفيف خلال مؤتمر صحافي: “أدين بشدة انحياز الـ”mbc” وأخواتها للمجرم نتنياهو فحرية الإعلام لا تمنحكم الحصانة بالتحريض على القتل”، مضيفا، “يزعجكم أن حزب الله استعاد قدراته بشهادة العدو… ولا تصدقون”.

وبين ان الولايات المتحدة شريكة في العدوان على لبنان وهي تمد في عمره ولا يغير وصول موفدها من رأينا بأن أميركا هي أم الإرهاب”، موضحا، “نجدد ثقتنا بالرئيس نبيه بري ونؤكد أن لا مفاوضات تحت النار”.

وتابع مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني، “العدو يتحمل مسؤولية الحفاظ على حياة الأسرى ونطالب الصليب الأحمر بالتأكد من ذلك”، مخاطبا الاحتلال بالقول، “الحديد بالحديد والدم بالدم والنار بالنار، كما نعلن مسؤوليتنا عن عملية استهداف منزل المجرم نتنياهو في “قيسارية”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author