المسلة

المسلة الحدث كما حدث

التربية تفتتح 25 بناية مدرسية في النجف: ماضون بفك الاختناقات داخل الصفوف

التربية تفتتح 25 بناية مدرسية في النجف: ماضون بفك الاختناقات داخل الصفوف

15 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، استعدادها لافتتاح 25 بناية مدرسية جديدة في محافظة النجف، فيما أكدت انها ماضية بفك الاختناقات داخل الصفوف الدراسية.

وذكرت الوزارة في بيان، إنها “تستعد لافتتاح 25 بناية مدرسية جديدة في النجف الأشرف مع قرب بدء العام الدراسي 2022 – 2023 موزعةً في عموم الاقضية والنواحي للتخلص من الاختناقات التي تشهدها مدارس المحافظة”.

وقال مدير عام تربية النجف الأشرف مردان البديري: “إننا عازمون على افتتاح 25 بناية مدرسية جديدة قبل بداية العام الدراسي المقبل، الأمر الذي سينعكس على العملية التربوية برمتها وبالشكل الإيجابي المطلوب”.

ووجّه البديري، بـ “معالجة التلكؤ في تنفيذ مشاريع المدارس والعمل على تجاوز العقبات والروتين، خدمة للطلبة، وتعجيلاً في رفع الضغط عن العملية التربوية لإنهاء حالة الدوام الثنائي والثلاثي الذي تُعاني منه أغلب المحافظات بسبب الأزمات التي عصفت بالبلاد طوال السنوات الماضية”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.