بغداد/المسلة: أفاد مصدر أمني، اليوم الإثنين، (7 نيسان 2025)، بإصابة موظف في رئاسة الوزراء في إطلاق نار شمال العاصمة بغداد.
وذكر المصدر ان “أحد موظفي رئاسة مجلس الوزراء، اصيب نتيجة تعرضه لرصاصة في قدمه اليسرى من قبل أشخاص مجهولين حسب ادعاءه اثناء إخلاء التجاوزات ضمن مجمع موسى الكاظم في قضاء التاجي”.
وأشار الى “نقل الموظف الحكومي الى المستشفى لتلقي العلاج وفتح تحقيق بالحادث”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
المرجعية الصدرية للجماعات الإسلامية الشيعية الحاكمة في العراق
من المدينة الى كربلاء… حكاية موقف غير التاريخ
الكونغرس الأميركي يتبنى قرارا رمزيا لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران