المسلة

المسلة الحدث كما حدث

شرطة واسط تنفي تعرض نائبة لمحاولة اغتيال

شرطة واسط تنفي تعرض نائبة لمحاولة اغتيال

19 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: نفت مديرية شرطة محافظة واسط، الجمعة 08/19/2022، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب، وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة واسط ليلة امس الماضية.

وذكرت المديرية، في بيان، انه  لا صحة للأنباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي.

وأكدت، ان هذه مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني، داعية المواطنين الى الابتعاد عن هكذا  اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها.

وتابع البيان: مديرية شرطة المحافظة تفرض سيطرتها  وتطمئن المواطنين الأعزاء ان القوات الامنية تعمل ليلا ونهارا لحفظ الامن والاستقرار وحمايتهم من الخارجين عن القانون.

وبين، تفاصيل اكثر عن هذا الحادث، موضحاً  “وجود ثلاثة اشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع سوناتا قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت_بغداد) عندما كانو قادمين من محافظة بغداد قاموا الاشخاص الثلاثة بالمضايقة والملاحقة من تقاطع الصويرة الى محطة وقود الحفرية ولم يتعرض النائب والعجلة الى أي حادث يذكر.

في المقابل، اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون، وفاء الشمري، اليوم الجمعة، تعرضها لمحاولة اغتيال بمحافظة واسط، على الرغم من نفي شرطة المحافظة للحادثة.

وقالت الشمري، في تدوينة عبر فيسبوك: ‏الحمد لله رب العالمين الذي أنجانا من حادث اغتيال جبان ليلة امس 18‏/8‏//2022 طال عجلتنا الخاصة وجاري التحقيق في ذلك .

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.