بغداد/المسلة: أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأربعاء، استكمال ربط سيطرات إقليم كردستان العراق مع مقرها.
وقالت الهيئة في بيان إنه “تم استكمال ربط سيطرات إقليم كردستان العراق وآخرها ربط سيطرة باوه محمود في محافظة ديالى مع مقر الهيئة”.
وأضافت، أنه جاء ذلك لـ”متابعة سير الإجراءات وضمان استيفاء العدالة في استيفاء الرسوم وحسب قرار مجلس الوزراء رقم 270 لسنة 2025″.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الأمم المتحدة: الحكومة العراقية تتبنى إصلاحات اقتصادية قائمة على الرقمنة ومكافحة الفساد
العثور على جثة الطفلة الكربلائية الغارقة بمصيف “أحمد آوا”
من كرمانشاه إلى بغداد.. مشروع سككي يربط إيران بالعتبات المقدسة في العراق