بغداد/المسلة: أعلنت فرنسا، الأربعاء، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليا تفشيا وبائيا واسع النطاق.
وجاء في بيان لوزارة الصحة الفرنسية: نؤكد تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية، موضحة، أن الحالة سجلت في البر الرئيسي.
ويتابع رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو الوضع عن كثب، حسبما أفاد مكتبه.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
ترامب: لم يتم الإفراج عن أي أموال من الأصول الإيرانية
الفوز على السنغال.. نظام البطولة الجديد قد يمنح العراق بطاقة التأهل
الزيدي يتنازل عن راتبه ويقود مجلساً لهندسة الاقتصاد وإصلاح المنافذ ومكافحة الفساد