المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حرامي المقبرة في قبضة مكافحة اجرام النجف

حرامي المقبرة في قبضة مكافحة اجرام النجف

3 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة، السبت 09/03/2022، عن القاء القبض على احد أكبر السراق في مقبرة وادي السلام متلبساً بالجرم المشهود معترفاً على عشرات السرقات.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ المسلة بعد حدوث عدد كبير من السرقات داخل مقبرة وادي السلام من خلال كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها والتي تعود للزائرين من مختلف مدن العراق امر قائد شرطة النجف  باسم مجيد فيصل بتشكيل فريق عمل اشرف عليه شخصياً مع مدير قسم مكافحة الاجرام وضباط ومنتسبي مكتب الكرار لمكافحة الاجرام وضباط ومنتسبي فوج الطوارئ الثاني وبعد نصب الكمائن وجمع المعلومات تم تحديد هوية السارق ومراقبته والقبض عليه متلبساً بالجرم المشهود أثناء قيامة بكسر زجاج سيارة بيكب.

وأضافت انه تم التعمق بالتحقيق معه واعترف على قيامة بتنفيذ عشرات السرقات داخل المقبرة تصل إلى أكثر من 50 سرقة حسب ما بينه مدير مكتب الكرار لمكافحة الاجرام كما بين ان السارق صاحب عجلة ستاركس يعمل داخل المقبرة علما ان الواجب كان بالتعاون مع فوج طوارئ النجف الثاني.

وأثنى قائد الشرطة على هذا النشاط لمكافحة الاجرام وفوج الطوارئ، مؤكداً ان أرواح وممتلكات الناس سواء من سكان المحافظة او زائريها هي أمانة مقدسة في أعناقنا جميعاً وعلينا أن نصون هذه الأمانة.

وأكدت المديرية انه تم إحالة المتهم للقضاء لينال جزائه العادل.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.