بغداد/المسلة: طالب المواطن علاء ياسر، الاثنين 27 حزيران 2022، محافظ نينوى ومديرية بلدية الموصل بإنشاء (لوب) صاعد ونازل في جسر القصور لحل ازمة الازحامات.
المسلة تنشر نص التدوينة:
بما انه سايدين الجامعة تحت الاعمار وتم غلق استدارة قرب نفق القصور لغرض الصيانة نتمنى عمل لوب صاعد من الغابات يصعد بأتجاه القصور وكلية الزراعة ولوب نازل من القصور بأتجاه الغابات وأوبروي.
الغرض من ذلك تخفيف الزخم على الاستدارة وكما موضح بالصورة.

أخبار ذات علاقة
جيوش الأكاذيب: الفضائح المزورة والاشاعات لتشويه صورة العراق وتصفية الحسابات
أطباء بلا عيادات وصيادلة بلا صيدليات.. أزمة خريجي المجموعات الطبية تتفاقم
فضيلة مزيفة