المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وزير داخلية ايران من العراق: زيارة الاربعين ستقام بشكل رائع رغم أنف الأعداء

وزير داخلية ايران من العراق: زيارة الاربعين ستقام بشكل رائع رغم أنف الأعداء

9 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: اكد وزير الداخلية الايراني احمد وحيدي بان المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية والعراق يسعون لتوفير الارضية المناسبة لزوار الاربعين.

وفي تصريح ادلى به في حدود مهران في ختام زيارته للعراق، اعرب وحيدي عن أمله في أن تقام مراسم الأربعين هذا العام بشكل رائع للغاية ، رغم انف الاعداء وبما يسر محبي اهل البيت (ع).

وقال: أن مسؤولي البلدين يسعون لتوفير الأرضية لمناسبة لزوار الأربعين الحسيني.

واشار الى وصول اعداد كبيرة من زوار الاربعين الايرانيين إلى العراق ووجه الشكر للشعب العراقي لحسن وكرم ضيافته للزوار، كما وجه الشكر والتقدير للحكومة والجيش والشرطة في العراق لتسهيلهم دخول الزوار للمشاركة في مراسم الاربعين.

وأعرب وحيدي عن أمله في أن تكون إيران أيضًا مضيفًا جيدًا للزوار العراقيين الذين يسافرون إلى مدينة مشهد لزيارة مرقد الامام الرضا (ع).

وكان وزير الداخلية الإيراني قد وصل إلى بغداد صباح الخميس للتباحث مع المسؤولين العراقيين والتنسيق معهم لمتابعة أوضاع زوار الأربعين وتقديم المزيد من الخدمات لهم.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.