المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مطار النجف ينفي تحويل الرحلات نحو بغداد

مطار النجف ينفي تحويل الرحلات نحو بغداد

10 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: نفى مطار النجف الدولي، السبت، 10 أيلول، 2022، الأنباء التي تحدثت عن تحويل الرحلات نحو مطار بغداد الدولي جراء زيادتها نظراً لوافدي زيارة الأربعينية.

وذكر بيان لإدارة المطار، بعد منتصف ليلة الجمعة على السبت (10 أيلول 2022)، أنه “لا صحة للأخبار المتداولة عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) بخصوص تحويل الرحلات من مطارنا مطار النجف الاشرف الدولي الى مطار بغداد بسبب زيادة عدد الرحلات، وفي الوقت الذي تنفي فيه إدارة المطار هذا الخبر جملة وتفصيلا فإنها تؤكد على استعدادها التام لاستقبال ضعف هذه الأعداد من الطائرات وقد وضعت الإدارة مسبقًا خطة لتقديم الخدمات السريعة للوافدين الى النجف الاشرف بمناسبة الزيارة الاربعينية”.

وأضاف البيان “ندعو الوسائل الإعلامية والرأي العام إلى عدم التعامل مع الأخبار الني تخص المطار إلا من موقع المطار الرسمي أو عبر مكتبها الإعلامي ونؤكد مرة أخرى أنَّ مطار النجف الاشرف الدولي على استعداد تام لاستقبال الرحلات القادمة من جميع بلدان العالم لأداء زيارة الامام الحسين (ع)”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.