المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ضربة جوية تقتل 7 إرهابيين في الأنبار

ضربة جوية تقتل 7 إرهابيين في الأنبار

10 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: وجه طيران القوة الجوية، السبت 09/10/2022، ضربة موجعة لاحد اوكار داعش الإرهابي في منطقة الجلايات بالأنبار بداخله 7 إرهابيين بينهم قيادي ملقب بـ أبو نهاد.

وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان ورد لـ المسلة: عن استمرار  تقاطع المعلومات ورصد تحركات قيادات وعناصر داعش الإرهابي يجري وفق خطة محكمة، حيث تابعت مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة وكراً مهماً للإرهابيين في منطقة الجلايات ضمن قاطع عمليات الانبار.

وأضافت: اذ تم تزويد طيران القوة الجوية بالمعلومات الكاملة عن هذا الوكر، فباشر صقور الجو الابطال بدك الهدف وتحويله إلى ركام، وبحسب المعلومات الاستخبارية الأولية فقد كان بداخل هذا الوكر 7 مجرمين من عناصر داعش من ضمنهم القيادي في هذه العصابات الإرهابي (حمود حمادة علي حويش) الملقب أبو نهاد.

وتابعت الخلية: في حين خرجت قوة من لواء المشاة 19 بالفرقة الخامسة بتفتيش مكان الضربة وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً، مؤكدة بفضل الجهود الميدانية لقواتنا الأمنية التي تسلحت بحب العراق فأن عصابات داعش الإرهابية خسرت قيادات وعناصر مهمة متورطة بدماء العراقيين الأبرياء.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.