المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بالصورة.. اعتقال الشخص الذي تجاوز على زوار الأربعين بوخزهم بالدبابيس

18 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: احتجزت قوات شرطة ديالى، الاحد 09/18/2022، شاباً اعتدى على عدد من زوار اربعينية الإمام الحسين، بواسطة دبوس.

وذكرت شرطة ديالى انها اعتقلت الشاب الذي اعتدى على الزوار، مشيرة الى ان تصرفه كان فردياً ولا يمثل المحافظة.
جاء في بيان صادر عن شرطة ديالى ان قائد شرطة ديالى استدعى الشاب (الحدث) الذي اساء لزوار الامام الحسين بوخز الزائرين بواسطة دنبوس، مبينة ان ذلك تصرف فردي لا يمثل الإساءة للمحافظة اجمع، وان هذه الاخلاقيات الخاطئة مخالفة للضوابط والمعتقدات الدينية.
وحسب البيان، فإن عملية التعرف على الشاب جاءت بعد تكليف مدير قسم شرطة النجدة والدوريات العميد باسم الشمري بتحليل الفيديو الذي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتدقيق المعلومات الاستخبارية وتحديد مكانه واصطحابه للمثول امام انظار قائد الشرطة للتوجيه والنصح كونه شاب حدث.
وفي وقت سابق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يصوّر شاباً دخل بين حشود الزائرين التوافدين الى مرقدي الامامين الحسين والعباس، حاملاً لدبوس ويقوم بوخزهم بواسطته.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.