المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النصر يتهم جيوشا الكترونية بتشويه موقفه بشأن المرشّح لرئاسة الوزراء

النصر يتهم جيوشا الكترونية بتشويه موقفه بشأن المرشّح لرئاسة الوزراء

19 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: اتهم ائتلاف النصر، الاثنين 09/19/2022، جيوش الكترونية بتشويه موقفه بشأن المرشّح لرئاسة الوزراء.

المسلة تنشر نص البيان:

يحيط ائتلاف النصر الرأي العام علماً:

1. نعمل وندعم أي حوار وتقارب بين القوى السياسية لإنهاء أزمة الإنسداد السياسي، فنجاح وفشل الدولة لخدمة المواطن عمل تضامني.

2. لا جديد لدينا من مواقف بما يتصل بالمرشّح لرئاسة الوزراء، وما يشاع من مواقف ومواقف مضادة تقودها “الجيوش الالكترونية” تأتي لتمرير أجندات ومصالح خاصة لا علاقة لها بحل الأزمة وتفادي الانسداد والفوضى.

3. مبادرات الدكتور العبادي تؤكد دوماً على ضرورة اعتماد المسار الصحيح لحل الأزمة بغض النظر عن اسم المرشح لرئاسة الوزراء. والأهم هو اتفاق الأطراف السياسية على خارطة طريق تنهي الإنسداد السياسي، وتخرج البلاد من عنق الأزمة. وهذا ما نعمل عليه دوماً سواء داخل الإطار التنسيقي أو مع غيره.

4. الخلافات بين القوى السياسية يجب أن لا تتمحور حول المرشح الأفضل لمصالح هذه القوى أو تلك، بل كيف يتم الحكم ووفق أي معايير صالحة وممكنة تُدار المرحلة الراهنة والمستقبل المنظور. وهذا ما ينتظره الجمهور من قواه الوطنية.

5. واجب القوى المعنية بالدولة اليوم هو العمل لإنتاج تسوية سياسية دستورية تهيئ الظروف المناسبة لانتخابات مبكرة تعيد الشرعية للعملية السياسية لدى المواطنين، وليس الصراع على مواقع الدولة أياً كانت.

ائتلاف النصر
المكتب الاعلامي
19 أيلول 2022


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.