بغداد/المسلة: تظاهر جموع من المهندسين العراقيين، الثلاثاء 5 تموز 2022، أمام المنطقة الخضراء وسط بغداد، مرتدين بدلات وخوذ العمل لرفع مطالبهم الى الحكومة الاتحادية.
وقال مراسل المسلة، إن المئات من المهندسين نظموا تظاهرة قرب بوابة المنطقة الخضراء من جهة مبنى وزارة التخطيط، مرتدين زي العمل، ورافعين شعارات تطالب الحكومة المركزية بالتثبيت على الملاك الدائم.
وبين أن المتظاهرين طالبوا أيضا بإقرار قانون حماية المهندس، وشددوا على ضرورة نظر الحكومة المركزية لمطالبهم.
المسلة – متابعة – وكالات

أخبار ذات علاقة
الحرس الثوري يرد على قصف أمريكا لمواقع ايرانية
أمانة بغداد ترفع مستوى الخدمات وتعزز مشاريع التطوير والصيانة
جيوش الأكاذيب: الفضائح المزورة والاشاعات لتشويه صورة العراق وتصفية الحسابات