المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وزارة المالية تنفي الموافقة على تحويل منتسبي الداخلية الى الملاك المدني

وزارة المالية تنفي الموافقة على تحويل منتسبي الداخلية الى الملاك المدني

4 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: نفت وزارة المالية، الثلاثاء 10/04/2022، الموافقة على تحويل منتسبي الداخلية الى الملاك المدني ضمن قانون الامن الغذائي.

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان ورد لـ المسلة: ينفي المكتب الإعلامي في وزارة المالية صحة الانباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوبة الى وكيل الوزارة التي تدعي الموافقة على ملحق تحويل منتسبي وزارة الداخلية من الملاك العسكري الى المدني وادراجه ضمن قانون الأمن الغذائي.

وأضاف البيان: يؤكد المكتب الإعلامي عدم حقيقة هذه الأخبار المزيفة والمضللة للرأي العام ، وعدم إدلاء وكيل الوزارة بأي تصريح بهذا الشأن.

وتدعو وزارة المالية كافة وسائل الإعلام الى توخي الدقة ومراعاة المصداقية عند تداول المعلومات والرجوع الى المصادر الرسمية الموثوقة لوزارة المالية لغرض الحصول على الأخبار الصحيحة من خلال موقعها الالكتروني وحساباتها الموثقة بالعلامة الزرقاء على الفيسبوك وتويتر.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.