المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيسي يتهم بايدن بالتحريض على الفوضى في إيران

رئيسي يتهم بايدن بالتحريض على الفوضى في إيران

16 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: اتهم الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الاحد 10/16/2022، نظيره الأمريكي جو بايدن بالتحريض على الفوضى والإرهاب والدمار في إيران.

وقال رئيسي خلال اجتماع مجلس الوزراء، ان تصريحات الرئيس الأمريكي الداعمة للفوضى وانعدام الأمن في إيران أثبتت مرة أخرى زيف ادعاءات واشنطن حول حماية حقوق الإنسان.

وأضاف، انه بمزيد من التدقيق في جذور الاعمال التخريبية والاغتيالات والاضطرابات التي تشهدها المنطقة، يمكن الكشف عن اثار وممارسات أمريكا الشريرة فيها.

وتابع ان تحيّز واشنطن على مدى 70 عاما، لجرائم إسرائيل داخل فلسطين، واحتلال القوات الامريكية طوال عقدين من الزمن للأراضي الأفغانية، هي نماذج (قليلة فقط) عن الممارسات الشريرة التي تصدر عن هذا الشيطان الأكبر.

واستطرد ان العدو يسعى لاستغلال الاحداث الأخيرة في سياق نشر اليأس والإحباط داخل المجتمع؛ موجها المسؤولين باتخاذ خطوات مؤثرة لمعالجة مشاكل المواطنين وبالتالي افشال مؤامرات العدو.

وخلص رئيسي بالقول ان مخططات العدو هذه، باتت مكشوفة تماما عند الشعب الإيراني الواعي، والذي سيفوّت الفرصة هذه المرة أيضا على عدوه ويواصل المضي بكل حزم وشموخ نحو التقدم والازدهار.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.