المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكاظمي: ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والتأهب لمواجهة أي خرق

الكاظمي: ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والتأهب لمواجهة أي خرق

19 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الأربعاء، 19 تشرين الاول، 2022، زيارة إلى مقر وزارة الداخلية، واجتمع بالقيادات الأمنية، والكوادر المتقدمة فيها.

المسلة تنشر نص البيان:

أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، زيارة إلى مقر وزارة الداخلية، واجتمع بالقيادات الأمنية، والكوادر المتقدمة فيها.

واستمع سيادته إلى إيجاز أمني يتعلّق بالأوضاع العامة في البلاد، وضمن قواطع المسؤولية وتفاصيل الإجراءات والاحتياطات المتخذة لضمان استدامة الأمن، وتدعيم السلم الأهلي وسيادة القانون، وجهودهم في ملاحقة عصابات الجريمة وتجار المخدرات.

وأكد السيد القائد العام للقوات المسلحة خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية في الوزارة على ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري والاستباقي، والتأهب لمواجهة أي خرق أمني عبر وضع خطط مسبقة للتعامل والمعالجة، فضلاً عن المحافظة على الروح المعنوية العالية، وتوخي الحذر والانتباه.

وشدّد سيادته على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الداخلية، الذين يمثلون إلى جانب إخوتهم في بقية صنوف القوات المسلحة، الدرع الحصين لأمن مجتمعنا واستدامة مفردات حياته اليومية في سلام واستقرار.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

19- تشرين الأول- 2022

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.