المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكاظمي يشدد على أهمية تنشيط الجهد الاستخباري لمواجهة التحديات الأمنية الكبيرة

الكاظمي يشدد على أهمية تنشيط الجهد الاستخباري لمواجهة التحديات الأمنية الكبيرة

20 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: شدد القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، الخميس، 20 تشرين الاول، 2022، على أهمية تنشيط الجهد الاستخباري لمواجهة التحديات الأمنية الكبيرة.

المسلة تنشر نص البيان:

أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، زيارة إلى مقر قيادة العمليات المشتركة.

واستمع سيادته في مستهل الزيارة إلى إيجاز أمني استعرض مجمل العمليات والموقف الأمني، وحالة التأهب العسكري، والإجراءات المتخذة في هذا السياق.

وأشاد السيد الكاظمي بالجهود المتميزة التي تبذلها الأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها وقواطعها في درء خطر الإرهاب، وتوفير الاستقرار في البلاد.

وأكد سيادته أنه يراهن على أداء القوات الأمنية البطلة في توفير الأمن بالصورة التي تعزز ثقة المواطن بالدولة، وتنشر الطمأنينة في ربوع العراق.

وشدد سيادته على أهمية تنشيط الجهد الاستخباري للقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الأمنية الكبيرة في العراق، التي تتطلب عملاً غير تقليدي واستثنائياً لمجابهتها.

بدورها شكرت قيادة العمليات المشتركة، ضباطاً ومراتب، دعم القائد العام للقوات المسلحة لها، وأكدت استمرارها على الوتيرة نفسها بحماية العراق ومقدرات شعبه.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

20- تشرين الأول- 2022

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.