المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يتحرك نحو خدمة المواطن: يجب الاسراع في الاصلاحات

المندلاوي يتحرك نحو  خدمة المواطن: يجب الاسراع في الاصلاحات

29 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: ركز النائب الأول للبرلمان، محسن المندلاوي، في مباركته الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بمناسبة تشكيل الحكومة، على اهمية تقديم الخدمات للشعب العراقي.

وحوّل المندلاوي المباركة من كونها تهنئة عادية، الى اعتبارها دعوة الى الاسراع في تلبية تطلعات الشعب العراقي، بالقول: نتطلع جميعاً إلى حكومة قوية وفاعلة ، تأخذ على عاتقها تلبية تطلعات شعبنا الكريم وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وفي تركيز منه، على المواطن، قال في تغريدة انه وبعد اكمال الإجراءات القانونية لانتخابات رئيس الجمهورية وتكليف رئاسة الحكومة سنسعى جاهدين للتفرغ للمواضيع المهمة سنوجه اهتمامنا صوب المتقاعدين بكافة الفئات الذين خدموا العراق هذه الشريحة المظلومة التي تعاني من الامراض المزمنة لكبر سنهم والوقوف معهم لتعديل قانون التقاعد.

وكان المندلاوي، قد دعا  القوى السياسية للتعاون مع الحكومة الجديدة لتحقيق برنامجها.

وطالب المندلاوي بحسب البيان، “الحكومةَ للالتزام الشامل بجميع ما ورد في المنهاج الوزاري، والعمل على تقديم الإصلاحات والخدمات التي ينتظرها الشعب، وعدم تكرار الأخطاء التي وقعت فيها الحكومات السابقة”، مؤكداً “ضرورة إدامة التعاون بين عمل السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يُسهم في تلبية تطلعات المواطنين”.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.