المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس الجمهورية والمالكي يؤكدان ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار

رئيس الجمهورية والمالكي يؤكدان ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار

9 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: أكد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأربعاء 11/09/2022، على ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار.

وذكر مكتب رشيد في بيان ورد لـ المسلة، إنه استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس الوزراء الأسبق رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي الذي أعرب عن التهاني والتبريكات الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في مهام عمله.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد، حيث تم التأكيد على ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار، ورص الصف الوطني والعمل على تجاوز الصعوبات بحرص ومسؤولية، والاصغاء لطموحات المواطنين.

وأكد الطرفان، على أهمية دعم جهد الحكومة في القيام بالمهام الموكلة اليها وتنفيذ برنامجها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية ودعم الإجراءات اللازمة لتحقيق كل ما من شأنه التخفيف عن كاهل المواطن والانطلاق بالبناء على مختلف الصعد وبما يستحقه العراق والعراقيون.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.