المسلة

المسلة الحدث كما حدث

خشان يريد من الإعلام نشر تصريحاته فقط.. ويشتم من ينشر اتهامات خصومه له بالابتزاز

خشان يريد من الإعلام نشر تصريحاته فقط.. ويشتم من ينشر اتهامات خصومه له بالابتزاز

11 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: رد النائب في البرلمان العراقي، باسم خشان، على خبر المسلة المتضمن الاتهامات التي وجهها المستثمر صادق الزيادي الى خشان بأنه يبتز المستثمرين( وسائل اعلام  وصفت الزيادي بانه رئيس استثمار المثني)

والمثير ان خشان في رده “الهابط” يتهم وسائل الاعلام التي نشرت تصريح الزيادي، بان القائمين عليها، مرضى لاغراض في نفوسهم، ما يعني انه يريد من وسائل الاعلام ان تنشر تصريحاته فقط، لا تصريحات خصومه.
والكثير  من ادعياء النزاهة، وحرية الرأي، ينكشفون من أول وهلة يصطدمون فيها بالحقائق التي لا تناسب مواقفهم.
وقال خشان:  صادق مطشر مستثمر متلكئ ربط وحداته السكنية على شبكة الكهرباء الوطنية بدون عدادات، وهذا و ثقناه بافلام ووثائق رسمية، وقدمنا شكاوى الى محكمة تحقيق النزاهة ووزارة الكهرباء التي حركت من جهتها شكوى ضده وفق المادة و ١١/٤٤٤ ق.ع.

و اتهم   الزيادي النائب باسم خشان بابتزاز المستثمرين.

وقال الزيادي ردا على تدوينة لخشان: ما تكدر تبتز المستثمرين لاباسم القضاء ولاباسم رئيس الوزراء كلهم يعرفون هدفك، مضيفا كلشي ماتحصل.

واضاف ان نسبة انجاز المجمع متقدمة وبهمة عالية من قبل الشركة المنفذة.

وتابع: ماضون في انجاز مشاريعنا ولن يثنينا احد.

وكان النائب باسم خشان قد وجه دعوة الى رئيس مجلس الوزراء لزيارة المجمعات السكنية في المثنى التي لا تختلف كثيرا عن العشوائيات في تجاوزها على الشبكة الوطنية وفي انعدام البنى التحتية، وفق خشان.

وقال خشان في تدوينة على فيسبوك تابعتها المسلة، ان محافظة المثنى أهملها النظام البائد والحكومات التي تشكلت بعد سقوطه، ونرجو من دولة الرئيس أن يعير المحافظة التي يعيش أكثر من نصف أبنائها تحت خط الفقر بسبب فساد الحكومات المحلية وفساد المستثمرين.

وظهر   الزيادي في فضائية عراقية وهو يتهم خشان وأخيه فاهم خشان بالفساد والابتزاز.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.