المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني والمالكي يبحثان آليات الارتقاء بالأداء الحكومي وتطوير سياسات محاربة الفساد

السوداني والمالكي يبحثان آليات الارتقاء بالأداء الحكومي وتطوير سياسات محاربة الفساد

20 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي، الأحد 11/20/2022، أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي، مبين انه جرى خلال اللقاء البحث في مجمل الأوضاع العامة في البلاد، في الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية.

وأضاف ان اللقاء شهد التأكيد على أهمية دعم الحكومة، في تنفيذ برنامجها الوزاري، والبحث عن آليات جديدة من شأنها أن ترتقي بالأداء الحكومي وتطوير سياسات الحكومة في محاربة الفساد وتفعيل محركات الاقتصاد؛ بغية دعم المواطن وإنصاف الفئات الهشة في المجتمع.

وفي سياق اخر، اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاحد، خلال استقباله رئيس المجلس الأعلى الاسلامي في العراق همام حمودي على تصحيح المسارات الخاطئة نحو محاربة الفساد.

وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان ان اللقاء شهد مناقشة الأوضاع العامة في البلاد، والتأكيد على أهمية دعم الحكومة الحالية من قبل الفعاليات السياسية والاجتماعية؛ للقيام بواجبها الوطني في تلبية حاجات المواطنين وتصحيح الكثير من المسارات الخاطئة، نحو محاربة الفساد وتطوير الأداء المؤسساتي.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.