المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السفير الإيراني: لدى حكومة السوداني مقومات النجاح وتقديم الخدمات

السفير الإيراني: لدى حكومة السوداني مقومات النجاح وتقديم الخدمات

21 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: استقبل مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، بمكتبه الإثنين 11/21/2022، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بغداد، السيد محمد كاظم آل صادق.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان ورد لـ المسلة، ان الاعرجي بحث مع السفير الإيراني، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، كما جرى بحث الأوضاع السياسية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد السفير الإيراني، دعم بلاده لإنجاح حكومة السوداني، والتعاون في مجال دعم ملفات الكهرباء والغاز والطاقة، مشيرا إلى أن لدى حكومة السوداني مقومات النجاح والنهوض بالبلاد وتقديم الخدمات.

من جانبه أكد الأعرجي، أن الحكومة العراقية تعمل على تحقيق التوازن في علاقاتها مع الدول، وتنأى عن سياسة المحاور، مشيرا إلى أن العراق يتطلع دوما لاستقرار المنطقة أمنيا وسياسيا واقتصاديا، خدمة لشعوب ودول المنطقة والعالم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.