المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مسؤول إيراني يتهم وزير خارجية بريطانيا بدعم غرفة الحرب ضد ايران

مسؤول إيراني يتهم وزير خارجية بريطانيا بدعم غرفة الحرب ضد ايران

24 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني الأربعاء 11/23/2022، رداً على تصريحات وزير الخارجية البريطاني حول الصحافة الحرة: سيادة الوزير بهذه الشعارات الكاذبة، أنتم تدعمون رسمياً غرفة الحرب ضد الشعب الإيراني.

وغرد كنعاني رداً على التصريحات الأخيرة لوزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، ان النظام الذي يستضيف ويدعم شبكة تروج بحرية للإرهاب والعنف والفوضى ضد الشعب الإيراني وامنه القومي، يدعي أننا نأخذ أهمية الصحافة الحرة والنزيهة على محمل الجد.

وأضاف: سيادة الوزير بهذه الشعارات الكاذبة، انك تدعم رسمياً غرفة الحرب ضد الشعب الإيراني.

وقال وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي في مقابلة مع صحيفة الشرق الأوسط السعودية ومقرها لندن حول تعزيز حماية بلاده لشبكة إيران انترنشنال: نأخذ أمن الناس في بريطانيا على محمل الجد بشكل لا يصدق، نحن نأخذ أهمية الصحافة الحرة والنزيهة والمفتوحة على محمل الجد بشكل لا يصدق، وعندما نعتقد أن هناك تهديدات على الأراضي البريطانية، فإننا نرد بوضوح .

وكان وزير الخارجية البريطاني قد دعم من قبل مثيري الشغب الأخيرة في إيران.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.