المسلة

المسلة الحدث كما حدث

دورة تدريبية لطلبة الدراسات العليا في جامعة كربلاء

دورة تدريبية لطلبة الدراسات العليا في جامعة كربلاء

4 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: ترجمة للتعاون العلمي والبحثي بين مؤسسات التعليم العالي، شاركت الدكتورة شكرية حاتم علوان التدريسية في قسم تقنيات صحة المجتمع في المعهد التقني كربلاء في البرنامج التدريبي الذي أقيم في جامعة كربلاء/ كلية التربية للعلوم الصرفة والذي كان بعنوان (The use of female lab animals in the research field and the general principles of how to detect the estrus cycle)

وهدف البرنامج التدريبي بشقيه النظري والعملي الى تعريف طلبة الدراسات العليا والباحثين في مجال البحث العلمي كيفية استخدام والتعامل مع الحيوانات المختبرية أثناء التجارب العملية المستخدمة في البحوث التجربيبة كذلك التعرف على دورة الشبق في أناث الحيوانات المختبرية وكيفية تحديد أطورها بصورة عملية.

وقد حضر البرنامج التدريبي رئيس قسم صحة المجتمع أ.م.د.بلقيس عبد على عبد عون وعدد من تدريسيين القسم وكذلك مجموعة من الباحثين وطلبة الدراسات العليا.

كربلاء/ أوس ستار الغانمي

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.