المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالكي: الاطار يقترب من تسمية رئيس الوزراء

المالكي: الاطار يقترب من تسمية رئيس الوزراء

11 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: قال رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الاثنين 11 تموز 2022، ان الاطار بات يقترب من تسمية رئيس الوزراء.

المسلة تنشر نص البيان:

في معرض رده على اسئلة الصحفيين الموجهة لسيادته عبر نافذة التواصل مع وسائل الاعلام الخاصة بالموقع الالكتروني للمكتب الاعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون ، حول السقف الزمني الذي سيستغرقه الاطار التنسيقي في تشكيل الحكومة مع بقية القوى السياسية

اكد رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي ان الاطار التنسيقي قطع شوطا مهما في حواراته السياسية وحقق تقدما وصاغ افكارا وآليات ، وكان منفتحا على جميع الشركاء من المكونات السياسية بعيدا عن سياسة التهميش والاقصاء .

واشار سيادته الى ان الاطار بات يقترب من تحقيق اهدافه وأهمها تسمية رئيس الوزراء وتشكيل حكومة قادرة على النهوض بالواقع الامني والخدمي ضمن الاليات المعدة مسبقا خدمة للعراق وشعبه الكريم .

وبين السيد رئيس ائتلاف دولة القانون ان الاطار يتعاطى  مع جميع الافكار والاليات التي من شأنها تطوير  منهاج عمله ويتفق عليها اعضاؤه في كل مفردات ادارته لمشروعه القادم.

المكتب الاعلامي للسيد نوري المالكي

١١ / تموز / ٢٠٢٢


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.