المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الشيخ الخزعلي يدعو الى دعم صندوق اسكان عوائل الشهداء

الشيخ الخزعلي يدعو الى دعم صندوق اسكان عوائل الشهداء

7 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الاربعاء، 7 كانون الاول، 2022، في مكتبه ببغداد سماحة الشيخ علي السهلاني مسؤول صندوق اسكان عوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة ذي قار.

وأشاد سماحة الشيخ الخزعلي بالخدمة الجلية التي تقوم بها المؤسسة مثنياً على الاخبار الواردة عنها التي توثق عملية ترميم وبناء مساكن وبأعداد كبيرة لعوائل شهداء الحشد الشعبي في عموم العراق .

من جهته إستعرض الشيخ السهلاني آلية عمل فرع المؤسسة بإدارته والنشاطات التي قام بها منذ بداية التأسيس إلى يومنا هذا والخطط المستقبلية والطموحات وعلى نوع العمل المنفذ والذي يجب أن يليق بعوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس تثميناً لتضحيات آبائهم وأبنائهم التي لا تشابهها تضحية بلحاظ ان (الجود بالنفس اقصى غاية الجودِ) .

وفي ختام اللقاء بارك سماحة الشيخ الخزعلي الجهود المبذولة من الشيخ السهلاني في متابعته الدائمة لهذا المشروع الانساني وتفانيه واخلاصه في العمل.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.