بغداد/المسلة: أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة سيف البدر، الجمعة، عدم وجود أي حالة وبائية جديدة في البلاد.
وقال البدر في حديث صحفي، ان هناك مركز خاص بالصحة العامة يؤشر حدوث أي حالة وبائية جديدة تطرأ في البلاد.
وأضاف: بخصوص حالة الأطفال الذين توفوا امس ، ان طفلتين خرجتا من المستشفى بعد تحسن حالتهم”، مبينا انه “لم تحدد أسباب الوفاة للأطفال الثلاثة الاخرين على وجه الدقة، موضحا ان “الاعمار الصغير يجب تشريحها لمعرفة سبب الوفاة والأطفال وصلوا الى مرحلة خطرة وتم عمل كل ما هو ممكن لانقاذهم ولكن قبل حدوث الوفاة اخذت عينات مخبرية لمعرفة سبب الوفاة.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
تراجع الثقة بالحليف الأميركي يدفع الخليج إلى تبني سياسة احتواء إيران بدل التصعيد معها
طيف سامي تفند مزاعم مسعود حيدر: اختفاء 140 مليار دولار مستحيل رقابياً ولا وجود لوثيقة تثبت الادعاء
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة