المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الدعوة الإسلامية يدعو لحماية الحشد والنظام السياسي والوحدة الوطنية

حزب الدعوة الإسلامية يدعو لحماية الحشد والنظام السياسي والوحدة الوطنية

2 يناير، 2023

بغداد/المسلة: اصدر حزب الدعوة الإسلامية، الاثنين 01/02/2023، بيانا بذكرى استشهاد قادة النصر، فيما دعا لحماية الحشد والنظام السياسي والوحدة الوطنية.

المسلة تنشر نص البيان:

إن شهادة قادة النصر بتلك الصورة المأساوية تذكر الأجيال ان الأهداف كلما كانت سامية كانت التضحية من اجلها بالأغلى من الأنفُس، هكذا كانت في كربلاء الطف ومصرع الإمام الثائر الحسين (عليه السلام) وفي شهادة المرجع القائد محمد باقر الصدر ومعه قوافل الدعاة، واليوم في طريق المطار حيث تقطعت الأجساد الطاهرة لقادة النصر ومرافقيهم الى أشلاء.

إن الشهادة بهذه الطريقة الغادرة تكشف عن عمق تأثير الشهداء في حركة الجهاد والمقاومة من أجل الحق والعدل ونصرة المظلوم في كل الساحات، وإن استهداف ضيف العراق وأحد قادته العسكريين يعد جريمة نكراء ضربت عرض الحائط كل الاتفاقيات الدولية والأعراف الدبلوماسية.

إننا إذ نستذكر هذه المناسبة الاليمة ونقف اجلالا في محراب الشهادة، نؤكد أن الامة التي تتربى على قيم الشهادة وتردد اجيالها باستمرار (يا ليتنا كنا معك، فنفوز فوزاً عظيما) أمة لا تكسر ولا تقهر، ولن تهزم باستشهاد قادة منها، بل ستلد اجيالا تحمل أهدافهم ورسالتهم في الدفاع عن عقيدتهم وحقهم المشروع.

إن ذكرى الشهادة فرصة لاستنهاض الهمم، وبث روح الجهاد في الامة، والحماس في العمل والاندفاع نحو خنادق نصرة العقيدة، وحماية إرث الشهداء في حشدهم ونظامهم السياسي، وحفظ وحدة الصف الإسلامي والوطني، وبذلك يفرح الشهداء.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.